أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم في منتديات كويك لووك ، لكي تتمكن من المشاركة ومشاهدة جميع أقسام المنتدى وكافة الميزات ، يجب عليك إنشاء حساب جديد بالتسجيل بالضغط هنا أو تسجيل الدخول اضغط هنا إذا كنت عضواً .





مصر تعلن عن 5 إصابات جديدة بأنفلونزا الخنازير ليرتفع العدد الإجمالي إلى 55 حالة

أعلنت وزارة الصحة المصرية عن اكتشاف 5 إصابات جديدة بأنفلونزا "H1N1" المعروفة إعلاميا باسم أنفلونزا الخنازير لي ..



28-06-2009 11:25 صباحا
^^shimaa^^
مرشح للاشراف
rating
معلومات الكاتب ▼
تاريخ الإنضمام : 2009-06-16
رقم العضوية : 6670
المشاركات : 3683
الدولة : Egypt
الجنس : أنثى
قوة السمعة : 12
 offline 

أعلنت وزارة الصحة المصرية عن اكتشاف 5 إصابات جديدة بأنفلونزا "H1N1" المعروفة إعلاميا باسم أنفلونزا الخنازير ليرتفع عدد الإصابات في البلاد إلى 55 إصابة.
وقال الدكتور عبد الرحمن شاهين المتحدث الرسمي باسم وزارة الصحة، فى تصريح صحفي السبت ، ان الإصابة رقم 51 لطالبة مصرية الجنسية تبلغ من العمر 19 عاما، وهى مرتبطة بالحالة الإيجابية رقم 46 وبدأت عليها الأعراض يوم 24 يونيو، وتم حجزها بمستشفى بالقاهرة يوم 25 يونيو، حيث تم إعطاؤها العلاج المناسب وحالتها الصحية مستقرة.
أما الحالة 52 فهي لشاب فلبينى الجنسية يبلغ من العمر 20 عاماً، وكان قادماً من الفلبين، حيث وصل إلى مطار القاهرة الدولي يوم 25 يونيه وتم تحويله عن طريق فريق الحجر الصحى بالمطار إلى مستشفى بالقاهرة فى نفس اليوم وتم إعطاؤه العلاج المناسب وحالته الصحية مستقرة.





وأضاف شاهين أن الحالة 53 لطالب تايلاندى الجنسية يبلغ من العمر 19 سنة، وكان قادماً من تايلاند، حيث وصل إلى مطار القاهرة الدولي يوم 26 يونيو، وقام فريق الحجر الصحي بالمطار إلى مستشفى بالقاهرة يوم الجمعة، وتم إعطاؤه العلاج المناسب وحالته الصحية مستقرة.
وقال ان الحالة 54 لصبي مصرى أمريكي الجنسية يبلغ من العمر 12 سنة، وكان قادماً من أمريكا بصحبة أسرته، حيث وصل إلى مطار القاهرة الدولي يوم 20 يونيو، وتم احتجازه بمستشفى بالإسكندرية يوم السبت وإعطاؤه العلاج المناسب وحالته الصحية مستقرة، مشيرا أنه أخ للحالتين رقم 43 و44.
وأضاف المتحدث الرسمي باسم وزارة الصحة أن الحالة 55 لرجل فلسطيني الجنسية يبلغ من العمر 47 عاماً، وكان قادماً من أمريكا، حيث وصل إلى مطار القاهرة الدولي يوم 25 يونيو، وتم احتجازه بالمستشفى بالقاهرة فى نفس اليوم وإعطاؤه العلاج المناسب وحالته الصحية مستقرة.
وفى السياق ذاته ، قالت منظمة الصحة العالمية ان فيروس أنفلونزا الخنازير مُستقر وانه لا توجد علامة على اختلاطه بغيره من فيروسات الأنفلونزا

عزيزي القارئ ضع رداً لنعرف هل نحن علي صواب أم خطأ
ونرجو الابلاغ عن أي رابط لا يعمل


توقيع :^^shimaa^^
[font=Arial]
[/font][font=Arial] [/font]
ربما يعجبك هذا أيضا



المواضيع المتشابهه
عنوان الموضوع الكاتب الردود الزوار آخر رد
أرض التاريخ تعلن الجزائر بطلا للسمراء صاحبة الفخامة مراسل كويك لووك
0 69 مراسل كويك لووك
ناسا تعلن : مركبة الفضاء فجر تدخل مدار جاذبية الكوكب القزم سيريس مراسل كويك لووك
0 916 مراسل كويك لووك
وزارة التربية الكويتية تعلن حاجتها إلى مدرسين من مصر وتونس والأردن Galal Hasanin
0 1339 Galal Hasanin
تعلن عصابة كويك لوك عن خطف عضو/عضوة ونطلب فدية قدرها.. yoma
7 47115 منة
مدونة مصريه تعلن اسلامها emadelmansy
3 1082 mai awad hasan

الكلمات الدلالية
لا يوجد كلمات دلالية ..


 







الساعة الآن 01:32 صباحا


وسوم المنتدى