أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم في منتديات كويك لووك ، لكي تتمكن من المشاركة ومشاهدة جميع أقسام المنتدى وكافة الميزات ، يجب عليك إنشاء حساب جديد بالتسجيل بالضغط هنا أو تسجيل الدخول اضغط هنا إذا كنت عضواً .





وزارة التربية الكويتية تعلن حاجتها إلى مدرسين من مصر وتونس والأردن

قال وكيل وزارة التربية الكويتية المساعد للتعليم العام محمد الكندرى، quot;إن الوزارة قامت بمخاطبة وزارة الخارجية للايعاز ..



10-12-2012 10:32 مساء
Galal Hasanin
مدير المنتدي
rating
الأوسمة:1
وسام الادارة
وسام الادارة
معلومات الكاتب ▼
تاريخ الإنضمام : 2008-08-27
رقم العضوية : 1
المشاركات : 12084
الدولة : Egypt
الجنس : ذكر
الدعوات : 28
مشاركات مكتبة الميديا: 315
قوة السمعة : 2886
موقعي : زيارة موقعي
التعليم : جامعي
الهواية : شعر
 offline 

قال وكيل وزارة التربية الكويتية المساعد للتعليم العام محمد الكندرى، "إن الوزارة قامت بمخاطبة وزارة الخارجية للايعاز لسفارات البلاد فى كل من مصر وتونس والأردن، للقيام بإعلان حاجة الوزارة إلى تعيين عدد من المعلمين والمعلمات للعمل فى مدارس الكويت اعتبارا من العام الدراسى المقبل".
 





وأضاف الكندرى - فى تصريح لصحيفة (الجريدة) الكويتية اليوم الاثنين - "إن الإعلان سيتضمن فتح باب قبول الطلبات للمعلمين والمعلمات فى هذه الدول تمهيدا لذهاب لجان التعاقدات الخارجية لإتمام الإجراءات الخاصة بالتعاقد مع الذين تنطبق عليهم شروط التعيين"، موضحا أن الأعداد سيتم تحديدها بعد الانتهاء من الإحصائيات الخاصة بالتعليم العام التى يجرى تجهيزها حاليا.
 
وأشار إلى حاجة الوزارة إلى معلمين ومعلمات للعام الدراسى (2013 - 2014) من حملة المؤهلات الجامعية تخصص لغة إنجليزية (معلمات)، وتربية بدنية (معلمات)، وتخصص اللغة الفرنسية (معلمون ومعلمات)، على ألا يقل المؤهل عن الشهادة الجامعية بتقدير لا يقل عن جيد، بالإضافة إلى خبرة فى مجال التعليم لا تقل عن 3 سنوات للمؤهلات التربوية، و5 سنوات للمؤهلات غير التربوية، وألا يزيد عمر المتقدم على الأربعين عاما، وأما بخصوص المتقدمات للعمل معلمات تربية بدنية فيشترط ألا يتجاوز أعمارهن الثلاثين عاما


عزيزي القارئ ضع رداً لنعرف هل نحن علي صواب أم خطأ
ونرجو الابلاغ عن أي رابط لا يعمل


توقيع :Galal Hasanin
Mr. Galal Hasanin

Expert Teacher of English Language
El-Malek El-Kamel High School
Mansoura Secondary School for Girls
Mansoura
01004004263
ربما يعجبك هذا أيضا




الكلمات الدلالية
وزارة ، التربية ، الكويتية ، تعلن ، حاجتها ، إلى ، مدرسين ، من ، مصر ، وتونس ، والأردن ،


 







الساعة الآن 05:32 مساء


وسوم المنتدى