أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم في منتديات كويك لووك ، لكي تتمكن من المشاركة ومشاهدة جميع أقسام المنتدى وكافة الميزات ، يجب عليك إنشاء حساب جديد بالتسجيل بالضغط هنا أو تسجيل الدخول اضغط هنا إذا كنت عضواً .





فيديو.. اقتحام المستشفى الميداني في عمر مكرم: جنود يبعثرون محتوياتها ويضربون مصاباً على ساقه المكسورة

بسم الله الرحمن الرحيم ..فيديو قامت بتصويره أم مختبئة في سيارتها بجوار مسجد عمر مكرم .. السيارة زجاجها معتم لذلك لم يرها ..



21-12-2011 07:32 صباحا
رحمة
الإدارة
rating
الأوسمة:1
وسام الادارة
وسام الادارة
معلومات الكاتب ▼
تاريخ الإنضمام : 2008-08-27
رقم العضوية : 6
المشاركات : 9822
الدولة : EG
الجنس : أنثى
الدعوات : 29
قوة السمعة : 1561
التعليم : جامعي
الهواية : طهي
 offline 

بسم الله الرحمن الرحيم
..فيديو قامت بتصويره أم مختبئة في سيارتها بجوار مسجد عمر مكرم .. السيارة زجاجها معتم لذلك لم يرها الجنود .. الفيديو يصور ثلاثة مشاهد:
١- جنود الجيش يعتدون على مواطن بالضرب

٢- جنود يضربون مواطناً في ساقه المكسورة ليوقعوه على الأرض ويضربوه أيضاً ثم يسحبوه
٣- دخول الجنود للمستشفى الميداني بمسجد عمر مكرم وبعثرة محتوياته في الشارع

رابط الفيديو






http://www.youtube.com/watch?v=pKeW7IEwso8&feature=player_embedded



نشر الناشط تامر لقمان مقطع فيديو على اليوتيوب يكشف اعتداءات العسكر على اثنين من المواطنين أثناء اقتحامهم المستشفى الميداني بعمر مكرم يوم السبت الماضي 17 ديسمبر.
وقال تامر إن سيدة قامت بتصوير الفيديو وهي مختبئة بسيارتها التي تصادف أنها قامت بركنها بجوار المسجد, مشيرا إلى أنها كانت خائفة من أن يراها الجنود ويقومون بالاعتداء عليها وأنها قامت بالتصوير من خلف زجاج سيارتها المعتم “فامية”.
وأوضح تامر أنه حصل على الفيديو من السيدة, وقام بحذف الصوت من مقطع الفيديو بناء على طلبها خوفا من كشف هويتها وتعرضها لانتقام من قبل المسئولين.
ويكشف الفيديو ثلاثة مشاهد: الأول قيام جندي بضرب مواطن على يمين السيارة بعصا الجيش السوداء ثم انضمام عدد من الجنود إليه لمشاركته في ضرب الرجل.
ويظهر المشهد الثاني قيام جندي بالاعتداء بالضرب على مواطن آخر واستهداف ساقه المكسورة مما أدى إلى سقوطه على الأرض, ليقوم جنود آخرين بالتناوب على ضربه قبل أن يصطحبه مجند لجهة غير معلومة.
وكشف المشهد الثالث اقتحام الجنود للمستشفى الميداني بمسجد عمر مكرم وبعثرت محتوياته في الشارع.
وكان الدكتور أحمد حسين عضو مجلس نقابة الأطباء وجماعة أطباء بلا حقوق قد كشف في تصريحات سابقة للبديل أن الشرطة العسكرية أحرقت أدوية مستشفى مسجد عمر مكرم وبعض المستلزمات الطبية بعد احتجاز عدد من الأطباء داخل المستشفى وإغلاق الباب عليهم .
وقال حزب التيار المصري إن 5 جنود تعدوا بالضرب على عمرو صلاح وهو طبيب بالمستشفى عندما حاول منع الجنود من اقتحام المستشفى والتعدي على إحدى الفتيات المصابات التي كان يقوم بعلاجها.

عزيزي القارئ ضع رداً لنعرف هل نحن علي صواب أم خطأ
ونرجو الابلاغ عن أي رابط لا يعمل




تم تحرير الموضوع بواسطة :رحمة
بتاريخ:21-12-2011 07:35 صباحا

توقيع :رحمة
quicklook4u-bffcd6e0bc
ربما يعجبك هذا أيضا




الكلمات الدلالية
فيديو.. ، اقتحام ، المستشفى ، الميداني ، في ، عمر ، مكرم: ، جنود ، يبعثرون ، محتوياتها ، ويضربون ، مصاباً ، على ، ساقه ، المكسورة ،


 







الساعة الآن 10:38 صباحا


وسوم المنتدى