logo

أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم في منتديات كويك لووك ، لكي تتمكن من المشاركة ومشاهدة جميع أقسام المنتدى وكافة الميزات ، يجب عليك إنشاء حساب جديد بالتسجيل بالضغط هنا أو تسجيل الدخول اضغط هنا إذا كنت عضواً .





17-12-2022 01:57 مساءً
معلومات الكاتب ▼
تاريخ الإنضمام : 16-08-2022
رقم العضوية : 99696
المشاركات : 402
الجنس :
تاريخ الميلاد : 6-2-1992
قوة السمعة : 0
التعليم : جامعي
الهواية : القراءة

الخمر في المنام للحامل





الخمر للمرأة الحامل يدل على تهوين المشاق والصعاب، ومحاولة التخفيف عن النفس، والحد من الآلام التي تنغص معيشتها وتكبدها الخسائر المعنوية، والقدرة على تجاوز العقبات والعراقيل.
ومن رأت أنها تشرب الخمر، دل ذلك على التعافي من مرض أو الشفاء من وعكة صحية مرت بها مؤخراً، وقد تؤول هذه الرؤية على اقتراب موعد الولادة، وتسكين آلام النفس لمرور هذه المرحلة بسلام.
والخمر أيضاً يدل على وجود شهوة أو عادة سيئة تؤثر سلباً على صحتها، ويكون لها مردود سلبي على سلامة المولود، فإن رأت أنها ترمي الخمر، فهي تستعيد صحتها، وتكون ولادتها ميسرة، وتستقبل مولودها معافياً من أي مرض أو علة.
الخمر في المنام للمطلقة
يدل الخمر في منامها على إطلاق العنان للشهوات، وتكبد خسائر الماضي، والعيش على الماضي بما فيه من أوهام وذكريات، والابتعاد عن الواقع والانزواء على النفس.
ومن رأت أنها تشرب الخمر وهي تسكر، دل ذلك على اتباع الأهواء، واشباع رغبات النفس، والمرور بصراعات نفسية لا تستطيع الحد منها، وتأنيب الضمير ومحاولة تغييب العقل عن الحقائق.
وإذا شربت الخمر ولم تسكر، دل ذلك على خوض تجربة جديدة أو الدخول في علاقة عاطفية، وإذا رأت زجاجة الخمر، فتلك مشاعر تغمرها ولا تستطيع تحديد مدى صدقها من زيفها.
الخمر في المنام للرجل
الخمر للرجل يدل على الهموم الزائدة والأنكاد ومنغصات العيش، والانغماس في أعمال ومسؤوليات تسرق عمره وتستنزف قواه وخصوصاً إذا كان سكران دون يشرب.
وإن شرب الخمر وسكر، فهو يسير في درب خاطئ، ويتبع أهواء النفس ويترك العنان لها، والعجز عن التحرر من القيود التي تحاوطه من الداخل، ومن شرب الخمر من باب الفضول والتجربة، فهو يتكل على نفسه وليس الله.
وإذا شرب الخمر ولم يسكر، فهو مغرم بامرأة، والتلذذ بشرب الخمر دليل على حب الدنيا وملذاتها، ولكن إذا تعرض لعقوبة لشرب الخمر، فهو يُسأل عن ذنب أو خطأ ارتكبه، وقد تقع عليه غرامة أو ضريبة باهظة.
شرب الخمر في المنام
يعبر شرب الخمر عن نقص المال وتوالي الخسائر، وضياع النعم العزل من المنصب، والكسب المشبوه، وارتكاب أفعال عواقبها وخيمة، ومن مزق ثيابه من فرط الشرب، فذلك دليل على التذمر والبطر.
ومن شرب الخمر، فذلك يرمز إلى الغباء والجهل والندامة، والبعد عن المنهج، ومخالفة الفطرة وترك الحق، ومن شرب الخمر ولم يكن يشربه في الحقيقة، فتلك دلالة على الغفلة أو السقوط في ذنب عن جهل.
ومن شرب الخمر في بيته، فهو يستأنس بأهل البيت أو ينفق عليهم من مال حرام، وشرب الخمر دون تلذذ دليل على محاباة الفاسقين والرياء والحديث السيء.
تفسير شرب الخمر في المنام ولم يسكر

من رأى أنه يشرب الخمر ولم يسكر، فذلك يدل على مجالسة المحبوب والثناء عليها والتغزل في خصاله، والخمر هنا يفيد الغرام والوله الشديد، وفرط التعلق ونزوع القلب نحو ما هو فاني، والتقصير في أداء الواجبات.
وكثرة شرب الخمر مع عدم السكر دليل على الهموم الزائدة، ومحاولة تهوين الصعاب والمشاق، والتهرب من المسؤوليات والالتزامات، كما تدل على تغييب العقل لنسيان وطأة الحياة والتقلبات المريرة.
ما تفسير حلم شراء الخمر في المنام؟
شراء الخمر يدل على العادات السيئة والأفكار الفاسدة والقناعات البالية، والاستغراق في أوهام لا طائل منها، والبعد عن الواقع والحياة السوية، والخروج عن طور الرشد والصواب، ومجالسة أهل الفسق والتعامل مع الفاسدين.
ومن رأى أنه يشتري الخمر بكل ماله، فهو يهدر وقته وينفق ماله فيما لا ينفع، وشراء الخمر أيضًا دليل على بطلان العمل وفساد النوايا والوقوع في الفتن، واتباع الأهواء والانقياد خلف الشهوات.
ومن شاهد أنه يشتري الخمر ويشربه، دل ذلك على ارتكاب إثم عظيم، والدخول في أعمال فاسدة، وقد يعمل المرء في الربا أو المعاملات المشبوهة، وسوء التقدير لمقتضيات الفترة الراهنة، والعبث بمقدرات النفس.
بيع الخمر في المنام
من رأى أنه يبيع الخمر، دل ذلك على نشر الأكاذيب، وبث الريبة والشك في النفوس، وتغييت الناس عن الحقيقية.
وبيع الخمر يعبر عمن يضلل الناس ويفسد الأخلاق ويشيع الفسق والفجور، وصناعة الخمر تدل على المكروه والمحظور والخديعة.
وعمل الخمر وبيعه يرمز إلى الدخول في شراكة مع قوم فاسدين لا مروءة لهم، وقد يحابي الشخص أهل الباطل وينشر معتقداتهم.

تدل قارورة الخمر على الافتتان بالدنيا، وزوال النعم والبطر، والسير في طرق محفوفة بالمخاطر والشبهات، والشرب من القارورة يؤول على التيه والعجب والفتنة.
ورائحة الخمر تعبر عن السيرة السيئة والجدال الفارغ من مضمونه.
وقارورة الخمر للمرأة تعبر عن غيرتها الشديدة، وفرط التعلق والحب سواء بالحبيب أو الزوج.


https://joellemena.com/dream-interpretation/%D8%A7%D9%84%D8%AE%D9%85%D8%B1-%D9%81%D9%8A-%D8%A7%D9%84%D9%85%D9%86%D8%A7%D9%85/
ربما يعجبك هذا أيضا

اضافة رد جديد اضافة موضوع جديد



المواضيع المتشابهه
عنوان الموضوع الكاتب الردود الزوار آخر رد
كل ماتريد معرفته عن تفسير رؤيا الحاكم في المنام لابن سيرين نوران نور
1 398 نوران نور
كل ماتريد معرفته عن رؤية الكلب في المنام لابن سيرين والنابلسي نوران نور
0 290 نوران نور
كل ماتريد معرفته عن تفسير حلم الموت للحامل والرجل نوران نور
0 333 نوران نور
كل ماتريد معرفته عن حلم يوم القيامة قريب في المنام نوران نور
0 547 نوران نور

الكلمات الدلالية
ماتريد ، معرفته ، الخمر ، المنام ، للحامل ، والمطلقة ،









الساعة الآن 04:06 AM