أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم في منتديات كويك لووك ، لكي تتمكن من المشاركة ومشاهدة جميع أقسام المنتدى وكافة الميزات ، يجب عليك إنشاء حساب جديد بالتسجيل بالضغط هنا أو تسجيل الدخول اضغط هنا إذا كنت عضواً .





الهام شاهين ترد علي داعية قناة الحافظ الذي سبها علي الهواء

[IMG]http://l3.yimg.com/bt/api/res/1.2/VjdjUB7Sz0gdFC06l2hbdA--/YXBwaWQ9eW5ld3M7Zmk9aW5zZXQ7aD0yNzA7cT04NTt3PTQwNQ--/htt ..



31-08-2012 10:16 مساء
Galal Hasanin
مدير المنتدي
rating
الأوسمة:1
وسام الادارة
وسام الادارة
معلومات الكاتب ▼
تاريخ الإنضمام : 2008-08-27
رقم العضوية : 1
المشاركات : 12084
الدولة : Egypt
الجنس : ذكر
الدعوات : 28
مشاركات مكتبة الميديا: 315
قوة السمعة : 2886
موقعي : زيارة موقعي
التعليم : جامعي
الهواية : شعر
 offline 





src="http://l3.yimg.com/bt/api/res/1.2/VjdjUB7Sz0gdFC06l2hbdA--/YXBwaWQ9eW5ld3M7Zmk9aW5zZXQ7aD0yNzA7cT04NTt3PTQwNQ--/http://l.yimg.com/os/601/2012/08/30/Ilhame-Badr-jpg_082041.jpg" border="0" alt="Ilhame-Badr-jpg_082041" onload="ResizeIt(this,550,800)" />


هاجمت الفنانة إلهام شاهين الدعاية الإسلامي الشيخ عبدالله بدر، الذي سبّها على الهواء مباشرةً عبر قناة "الحافظ"، واتهمها بالزنا والفجور.

وأكدت خلال اتصال هاتفي مع برنامج "الحقيقة" من تقديم وائل الإبراشي على أن كل ما قاله بدر عنها لا يمتّ للدين الإسلامي بصلة، مطالبة من شيوخ الازهر والعلماء الكبار أن يعلموه ماذا قال الإسلام في "رمي المحصنات"، وأنه ينبغي جلده 80 جلدة، والغيبة وما ذكر في القرآن الكريم حيث أن الغيبة مثل أن يأكل الرجل لحم أخيه ميتاً.

وقالت إلهام في البرنامج عن عبد الله بدر: "الشخص ده نكرة، ومين دول، محدش سمع عن عبد الله بدر قبل ما يشتم إلهام شاهين"، وأشارت أنه رجل دين يتحدث في الدين لكن الفن لديه رجال يقيّمونه.

ونهت شاهين الإبراشي أن يذكر الإتهامات الموجهة إليها بأن فنها يحث على "الزنا والدعارة والفجور"، مطالبةً إياه: "لا تكرره لأننا لانروّجه ولا نحبه".

وعبّرت عن ضيقها الشديد لما يتعرّض له الفن والإبداع من هجمة شرسة قائلة: "القضية ليست قضيتي وحدى، ولكنها أكبر من ذلك بكثير، وإذا تخاذلنا وصمتنا فلن يقوم للإبداع والفن قائمة بعد ذلك".

وأضافت: "لقد بدأ هذا الانفلات باتهام أدب نجيب محفوظ بالدعارة والإلحاد، فمن يصدق ذلك؟ أن يأتى اليوم الذى يتم فيه اتهام أديب نوبل العظيم بتلك الصفات وبعده عادل إمام ثم هالة فاخر وسماح أنور.

وأكدت إلهام شاهين أنها لن تسكت على إهانتها، مشيرة أنها قامت برفع دعوى قضائية بالفعل كي تحصل على حقها وحق زملائها الذين تتم إهانتهم يوماً بعد يوم، مشددة في الوقت ذاته أنه إذا لم تنل حقها في بلدها ستلجأ إلى المحاكم الدولية.

وقالت إلهام: لن نصبح "ملطشة" وسأقف بكل قوتى للتصدى لمثل هذه المهاترات والإساءات، ولن تفلح محاولات تصفيتنا وأعتقد أننا فى زمن الحريات كما يدعى البعض، فجميعنا مواطنون مصريون ولنا نفس الحقوق.

وقاطعها الإعلامي وائل الإبراشي، مطالباً بعدم مهاجمته خاصة أنه مكفول له حق الرد أيضاً، لكن شاهين استمرت في هجومها قائلة "لن أعلمه الدين أو أعلم الناس، وأتساءل هل هجومه وألفاظه لهم علاقة بالدين الإسلامي إن حديثه بعيد جداً عن الإسلام وننأى أن نتعلم الدين منه ولم أطلب منه الحديث عن عملي.
وكان عبدالله بدر قد هاجم إلهام شاهين خلال برنامج "في ميزان القرآن والسنة" على قناة "الحافظ" الفضائية قائلاً لها "أنتِ ملعونة ولن تدخلى الجنة" وذلك بعدما هاجمت التيار الإسلامي بمصر في برنامج "أنا والعسل" من تقديم نيشان في شهر رمضان، ووجّه لها سؤالاً هو "كم واحد اعتلاكي بإسم الفن؟".

عزيزي القارئ ضع رداً لنعرف هل نحن علي صواب أم خطأ
ونرجو الابلاغ عن أي رابط لا يعمل


توقيع :Galal Hasanin
Mr. Galal Hasanin

Expert Teacher of English Language
El-Malek El-Kamel High School
Mansoura Secondary School for Girls
Mansoura
01004004263
ربما يعجبك هذا أيضا



المواضيع المتشابهه
عنوان الموضوع الكاتب الردود الزوار آخر رد
الجيـــنات ( شرح + أسئلة ) روعة للأستاذ مصطفى شاهين رحمة
3 2063 shaker2000
بالصور.. دوللي شاهين بملابس ساخنة تحيي مهرجان السياحة بالغردقة تحت رعاية الحرية والعدالة!! Galal Hasanin
0 1070 Galal Hasanin
فيديو مظهر شاهين و عصام سلطان يشهدوا ببراءة حازم ابو اسماعيل و حازمون من اي حرق لمقر حزب الوفد رحمة
1 1131 رحمة
بالصور عقد قران نجل اللواء ممدوح شاهين علي نجلة ابن عم الكتاتني والمفتي يعقد القران Galal Hasanin
0 1817 Galal Hasanin
بالفيديو وصلة ردح وشتائم من الهام شاهين وعمرو مصطفىووفاء عامرللتحرير رحمة
1 2232 رحمة

الكلمات الدلالية
الهام ، شاهين ، ترد ، علي ، داعية ، قناة ، الحافظ ، الذي ، سبها ، علي ، الهواء ،


 







الساعة الآن 02:00 صباحا


وسوم المنتدى