أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم في منتديات كويك لووك ، لكي تتمكن من المشاركة ومشاهدة جميع أقسام المنتدى وكافة الميزات ، يجب عليك إنشاء حساب جديد بالتسجيل بالضغط هنا أو تسجيل الدخول اضغط هنا إذا كنت عضواً .





دعوة تحالف إنقاذ الثورة جموع الثوار وأهالى الشهداء للزحف نحو سجن طرة من أجل القصاص الشعبى

بسم الله الرحمن الرحيم [IMG]download/MTIyNDcyMQ2525s62012214410.jpg[/IMG] دعا تحالف إنقاذ الثورة جموع الثوار وأهالى ا ..



02-06-2012 06:26 مساء
رحمة
الإدارة
rating
الأوسمة:1
وسام الادارة
وسام الادارة
معلومات الكاتب ▼
تاريخ الإنضمام : 2008-08-27
رقم العضوية : 6
المشاركات : 9822
الدولة : EG
الجنس : أنثى
الدعوات : 29
قوة السمعة : 1551
التعليم : جامعي
الهواية : طهي
 offline 

بسم




الله الرحمن الرحيم

MTIyNDcyMQ2525s62012214410

دعا تحالف إنقاذ الثورة جموع الثوار وأهالى الشهداء للزحف نحو سجن طرة، من أجل القصاص الشعبى من الرئيس السابق ونجليه ورموز نظامه.

وذكر "إنقاذ الثورة" فى بيان له، أن محاكمات نظام مبارك منذ بدايتها هى مسرحية هزلية " وفيلم هندى"، قام ببطولته المجلس العسكرى، على حد وصف البيان.

ومن جانبه، قال فؤاد أبوهميلة المتحدث باسم تحالف إنقاذ الثورة، إن المجلس العسكرى وجهاز المخابرات العامة قاما بإخفاء أدلة الإدانة فى قضية قتل المتظاهرين وسائر القضايا التى تدين مبارك ونظامه، مؤكدا على أن النيابة العامة حين اعترفت بعدم وجود أدلة ومعلومات فى قضية قتل المتظاهرين، قد قصرت فى عملها، وكان يجب عليها تقديم كل من حجب عنها الأدلة أو أخفاها إلى المحاكمة ولكنها لم تفعل.

وقال أبو هميلة، إن النائب العام يتحمل المسئولية عن اختفاء أدلة الثبوت فى القضية، مطالبا النائب العام المستشار عبد المجيد محمود بتقديم استقالته احتراماً لإرادة الثوار، وانتصاراً للثورة التى أطاحت برموز النظام القديم، فيما عدا النائب العام، الذى يعد أحد أهم أركان النظام القديم، على حد وصفه.

فيما قال محمد سمير عضو المكتب التنفيذى لتحالف إنقاذ الثورة، إن الحكم جاء امتدادا للسياسة البائدة التى ينتهجها المجلس العسكرى على مدار عام ونصف العام، ومحاولاته المستمرة لإجهاض الثورة والانقضاض عليها.

وذكر محمد سمير، أن هناك تناقضاً واضحاً بين الحكم وبين أسبابه التى بينها المستشار أحمد رفعت، فكيف حكم على الرئيس السابق وحبيب العادلى بالسجن المؤبد مع عدم وجود أدلة للإدانة؟!

عزيزي القارئ ضع رداً لنعرف هل نحن علي صواب أم خطأ
ونرجو الابلاغ عن أي رابط لا يعمل


 
 

توقيع :رحمة
quicklook4u-bffcd6e0bc
ربما يعجبك هذا أيضا




الكلمات الدلالية
دعوة ، تحالف ، إنقاذ ، الثورة ، جموع ، الثوار ، وأهالى ، الشهداء ، للزحف ، نحو ، سجن ، طرة ، من ، أجل ، القصاص ، الشعبى ،


 







الساعة الآن 02:53 صباحا


وسوم المنتدى