أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم في منتديات كويك لووك ، لكي تتمكن من المشاركة ومشاهدة جميع أقسام المنتدى وكافة الميزات ، يجب عليك إنشاء حساب جديد بالتسجيل بالضغط هنا أو تسجيل الدخول اضغط هنا إذا كنت عضواً .





بالفيديو مؤتمر صحفى لوزير الداخلية حول مجزرة بورسعيد واعترافه بالتقصير الامنى

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته،، http://www.youtube.com/watch?feature=player_embeddedamp;v=uOzgcUy6NnU عترف اللو ..



05-02-2012 05:43 مساء
رحمة
الإدارة
rating
الأوسمة:1
وسام الادارة
وسام الادارة
معلومات الكاتب ▼
تاريخ الإنضمام : 2008-08-27
رقم العضوية : 6
المشاركات : 9822
الدولة : EG
الجنس : أنثى
الدعوات : 29
قوة السمعة : 1551
التعليم : جامعي
الهواية : طهي
 offline 

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته،،

http://www.youtube.com/watch?feature=player_embedded&v=uOzgcUy6NnU





عترف اللواء محمد إبراهيم وزير الداخلية بالتقصير الأمني في تأمين مباراة بورسعيد، وأكد الوزير أن مدير أمن بورسعيد لم يطلب تعزيزات أمنية يوم المباراة ولو فعل لوفرت له الوزارة التعزيزات، وأوضح إنه لم يبلغهم بوجود مخاطر حول المباراة ولو قال ذلك فإن الوزارة كانت ستتخذ إجراءا فوريا، مشيرا إلى إنه سبق وأجلوا مباريات لظروف أمنية.
وأكد إبراهيم في مؤتمر صحفي ظهر اليوم أن قوات الأمن لم تقم بالتأمين الذي قامت به عند تأمين مباراة المحلة، ولفت إلى أن مدير الأمن برر عدم اتخاذ هذا الإجراء بعدم وجود مبرر لهذا الاندفاع مع فوز المصري، مضيفاً أن الأمن لم يستطع التصدي لهم .. وردا على اتهام صحفية بممارسة الوزارة للتضليل ومحاولات الثوار لفرض التهدئة وخرق الداخلية لأكثر من هدنة وعدم اتخاذ إجراء جاد عقب مذبحة بورسعيد ، قال وزير : قلنا أن الحادث جلل ومأساوي ووجهنا العزاء لأسر الشهداء وتمنينا الشفاء للمصابين، ونقلنا مدير الأمن ومدير الأمن المركزى وشكلنا لجنة للتفتيش .
وأوضح وزير الداخلية أن نقل مدير أمن بورسعيد الأسبق إلى مقر الوزارة قبل أسبوع تقريبا من الأحداث وتعيين آخر جاء نتيجة لإصابة مدير الأمن السابق بمرض خطير، مؤكدا عدم وجود علاقة بين نقله والأحداث التى شهدها إستاد بورسعيد.





وعن الاشتباكات الدائرة بين المتظاهرين والأمن في شارع محمد محمود، قال اللواء محمد إبراهيم أن المتظاهرين فى محيط وزارة الداخلية قذفوا الوزارة بالطوب والمولوتوف والشماريخ وأن الداخلية ردت على المتظاهرين باستخدام قنابل الغاز المسيل للدموع فقط وأن الوزارة لم تستخدم رصاص الخرطوش والحى فى التعامل مع المتظاهرين.
وناشد ابراهيم الثوار “الذين قاموا بالثورة العظيمة” بالتوجه إلى محيط الداخلية للتعرف على المتظاهرين فى محيط الداخلية لأنه بحسب قوله : ليس لدي إستعداد لإيذاء ثائر واحد والقوى السياسية تيجى تقولنا مش تبع حد مننا وانهم مفسدين عشان نتعامل معاهم”.
وأشار وزير الداخلية إلى أن قوات الأمن التزمت بأقصى درجات ضبط النفس حتى لاتقع أي خسائر في صفوف المتظاهرين، وأضاف قائلاً : ما تعرض له جهاز الأمن من إنهيار ومحاكمات كان له مردود سلبى على الضباط ومنذ توليت حاولت رفع الروح المعنوية ونزلت الشارع وأول مرة تحصل من وزير داخلية والمواطنين قالولى كدة.
ونفى إبراهيم وجود تقصير أمنى فى الشارع ردا على سؤال لأحد الصحفيين أكد فيه أن قوات الأمن ترفض التعامل مع بلاغات المواطنين، حيث قال : بعد ما توليت قابلت المواطنين ولفيت المحافظات والمواطنين قالولى مفيش مشاكل مع الأمن وليس صحيحا أن الأمن يرفض التدخل، ولدينا تحديات وتعالوا نراجع النتائج الإيجابية التى تمت فى زمن قياسى.









عزيزي القارئ ضع رداً لنعرف هل نحن علي صواب أم خطأ
ونرجو الابلاغ عن أي رابط لا يعمل




تم تحرير الموضوع بواسطة :رحمة
بتاريخ:05-02-2012 05:53 مساء

توقيع :رحمة
quicklook4u-bffcd6e0bc
ربما يعجبك هذا أيضا



المواضيع المتشابهه
عنوان الموضوع الكاتب الردود الزوار آخر رد
سيعلن أسماء الأوائل خلال المؤتمر الصحفى بديوان الوزارة فى العاشرة من صباح يوم الأربعاء المقبل، و رحمة
0 1215 رحمة

الكلمات الدلالية
بالفيديو ، مؤتمر ، صحفى ، لوزير ، الداخلية ، حول ، مجزرة ، بورسعيد ، واعترافه ، بالتقصير ، الامنى ،


 







الساعة الآن 06:38 مساء


وسوم المنتدى