أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم في منتديات كويك لووك ، لكي تتمكن من المشاركة ومشاهدة جميع أقسام المنتدى وكافة الميزات ، يجب عليك إنشاء حساب جديد بالتسجيل بالضغط هنا أو تسجيل الدخول اضغط هنا إذا كنت عضواً .





البلتاجى يتهم جهات داخل وزارة الداخلية علاوة على رجال أعمال بتوريد البلطجية واثارة الفوضى

اتهم النائب من حزب الحرية والعدالة محمد البلتاجى يقومون بتوريد بلطجية لإثارة الفوضي فى البلاد. قال البلتاجي فى اجتماع ل ..



04-02-2012 03:38 مساء
رحمة
الإدارة
rating
الأوسمة:1
وسام الادارة
وسام الادارة
معلومات الكاتب ▼
تاريخ الإنضمام : 2008-08-27
رقم العضوية : 6
المشاركات : 9822
الدولة : EG
الجنس : أنثى
الدعوات : 29
قوة السمعة : 1551
التعليم : جامعي
الهواية : طهي
 offline 

اتهم النائب من حزب الحرية والعدالة محمد البلتاجى يقومون بتوريد بلطجية لإثارة الفوضي فى البلاد.

قال البلتاجي فى اجتماع لجنتى الدفاع والأمن القوي بمجلس الشعب اليوم إن مجلس الشعب طلب من مدير الأمن العام ومدير الأمن المركزي ومدير المخابرات العامة ومدير المخابرات العسكرية معرفة من يقف وراء جميع الأحداث منذ 28 يناير 2011 وحتى الأحداث الجارية حول وزارة الداخلية حاليًا لوضع الجميع أمام مسئوليته.

وتساءل إذا كنتم غير قادرين كمديري أمن ومخابرات على الإجابة على هذا السؤال فلماذا تبقون فى مواقعكم. وقال البلتاجي إنه سأل مساعد وزير الداخلية اللواء أحمد جمال حول من يقوم بتوريد بلطجية لمهاجمة وزارة الداخلية فقال هناك من يقوم بتوريد بلطجية - واللي هما لغاية دلوقتي مولعين الحرائق أمام وزارة الداخلية حتى الآن.

قال البلتاجي إن خريطة البلطجية فى مصر هى خريطة سياسية وفيها رجال أعمال يمولونها بالفلوس وهناك علاقة للبلطجية بالأجهزة الأمنية وجهاز مباحث أمن الدولة هو الذي يديرها. وأضاف لابد أن تنفصم هذه العلاقة.

قام البلتاجي بسؤال وزير الداخلية هل أنتم تريدون وزارة الداخلية تدار من خارجها أم بصلاحيات كاملة؟. وتساءل من هو عضو المجلس الأعلي للقوات المسلحة الذى يشرف على الداخلية .






أكد البلتاجي أن هناك خطا أحمر يجب تحديده وهو أن يقوم المجلس العسكرى بوضع مدرعات أمام مبنى وزارة الداخلية ومن يتعدى هذا الخط من البلطجية من حقكم كقوات أمن أن تواجهوه بكل الأسلحة.

عزيزي القارئ ضع رداً لنعرف هل نحن علي صواب أم خطأ
ونرجو الابلاغ عن أي رابط لا يعمل


توقيع :رحمة
quicklook4u-bffcd6e0bc
ربما يعجبك هذا أيضا




الكلمات الدلالية
البلتاجى ، يتهم ، جهات ، داخل ، وزارة ، الداخلية ، علاوة ، على ، رجال ، أعمال ، بتوريد ، البلطجية ، واثارة ، الفوضى ،


 







الساعة الآن 04:08 صباحا


وسوم المنتدى