أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم في منتديات كويك لووك ، لكي تتمكن من المشاركة ومشاهدة جميع أقسام المنتدى وكافة الميزات ، يجب عليك إنشاء حساب جديد بالتسجيل بالضغط هنا أو تسجيل الدخول اضغط هنا إذا كنت عضواً .





لمحبى كريستسانو وبس

طلق النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو يوم أمس الثلاثاء مجموعة جديدة من خط أزيائه الخاصة وذلك في افتتاح متجره الجديد للمل ..



20-10-2008 11:10 صباحا

طلق النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو يوم أمس الثلاثاء مجموعة جديدة من خط أزيائه الخاصة وذلك في افتتاح متجره الجديد للملابس في العاصمة البرتغالية لشبونة بحضور كافة أفراد عائلته.

وذكرت صحيفة (دايلي ميل) البريطانية أن رونالدو البالغ من العمر 23 عاماً والذي يطمح لتأسيس إمبراطورية ضخمة لأزيائه الخاصة قام مؤخّراً بافتتاح ثاني فروع متاجره بإطلاق مجموعة جديدة من خط أزيائه الذي أطلق عليه تسمية (CR7).

واشتملت المجموعة على تشكيلة واسعة من الملابس الرجالية والنسائية ابتداءً من الحذاء حتى القبعات الرياضية والتي حملت جميعها شعار (CR7).

وكشف نجم نادي مانشيستر يونايتد الإنجليزي عن سعادته بافتتاح المتجر الجديد مشيراً إلى أنه يتوقّع له نجاحاً كبيراً، حيث قال في حديثه للصحفيين: "أتوقع فعلاً أن يحظى هذا المتجر بالنجاح، فالملابس تعجبني جداً وهي تمثل ذوقي الخاص فعلياً (CR7) ستكون العلامة التجارية الخاصة بي والتي أتمنى أن تحقّق الانتشار الكبير الذي أسعى إليه".






ورافق رونالدو في حفل الافتتاح الذي شهد تغطية إعلامية واسعة كل من والدته دولوريس وشقيقتيه كاتيا وتيلما بالإضافة إلى شقيقه هوغو.

يذكر أن رونالدو كان قد أطلق خط أزيائه الخاص للمرة الأولى قبل نحو عامين وذلك في افتتاح متجره الأولى في مسقط رأسه مدينة ماديرا البرتغالية.[/color]color=deeppink]

عزيزي القارئ ضع رداً لنعرف هل نحن علي صواب أم خطأ
ونرجو الابلاغ عن أي رابط لا يعمل


ربما يعجبك هذا أيضا


20-10-2008 12:48 مساء
مشاهدة مشاركة منفردة [1]
lfaf
ذهبي
rating
معلومات الكاتب ▼
تاريخ الإنضمام : 2008-09-21
رقم العضوية : 159
المشاركات : 479
الدولة : مصر
الجنس : ذكر
قوة السمعة : 3
 offline 
look/images/icons/bomb.gif لمحبى كريستسانو وبس
ميخليه في الكوره أحسن



المواضيع المتشابهه
عنوان الموضوع الكاتب الردود الزوار آخر رد
لمحبى توم وجيرى هبة LOVE
4 1236 هبة LOVE
لمحبى الايس كريم rose
2 1668 nonna

الكلمات الدلالية
لا يوجد كلمات دلالية ..


 







الساعة الآن 01:21 مساء


وسوم المنتدى