أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم في منتديات كويك لووك ، لكي تتمكن من المشاركة ومشاهدة جميع أقسام المنتدى وكافة الميزات ، يجب عليك إنشاء حساب جديد بالتسجيل بالضغط هنا أو تسجيل الدخول اضغط هنا إذا كنت عضواً .





مظاهرات ومسيرات غضب في الإسكندرية والسويس وبور سعيد احتجاجا على أحداث التحرير.. وبلطجية يعتدون على المتظاهرين

مظاهرات ومسيرات غضب في الإسكندرية والسويس وبور سعيد احتجاجا على أحداث التحرير.. وبلطجية يعتدون على المتظاهرين elbadil | ..



19-11-2011 09:26 مساء
رحمة
الإدارة
rating
الأوسمة:1
وسام الادارة
وسام الادارة
معلومات الكاتب ▼
تاريخ الإنضمام : 2008-08-27
رقم العضوية : 6
المشاركات : 9822
الدولة : EG
الجنس : أنثى
الدعوات : 29
قوة السمعة : 1551
التعليم : جامعي
الهواية : طهي
 offline 

مظاهرات ومسيرات غضب في الإسكندرية والسويس وبور سعيد احتجاجا على أحداث التحرير.. وبلطجية يعتدون على المتظاهرين
elbadil | November 19, 2011 |


430x250xIMG_2916-430x250.jpg.pagespeed.ic.ebfcnyEihU
    [/list]

    نظم آلاف النشطاء مظاهرات ومسيرات غضب في الإسكندرية والسويس وبور سعيد للتنديد بفض الأمن اعتصام التحرير بالقوة, مما أسفر عن إصابة عشرات النشطاء.
    ففي السويس, تجمع آلاف النشطاء بميدان الأربعين وهددوا بغلق شارع الجيش والترعة احتجاجا على تعامل الأمن المركزي مع المتظاهرين بالتحرير.





    وانطلق الآلاف في مسيرات حاشده انطلقت من ميدان الأربعين متجه إلى مقر الحاكم العسكري بديوان عام محافظه السويس.
    وقام الآلاف بمحاصرة مقر الحاكم العسكرى للتنديد بما حدث فى ( موقعه التحرير ) كما اطلق عليها ثوار السويس مؤكدين أن ما حدث لن يمر مرور الكرام وأن إصابة العشرات فى التحرير رسالة أن الداخلية مازالت تتعامل مع المواطنين والثوار بشكل عنيف.
    وردد المتظاهرون هتافات مثل: يسقط يسقط حكم العسكر و”السويس ايدها قويه ديما دايما ايدها قويه ضد حكومه البلطجية” .
    وقال بعض النشطاء إنهم سيسافرون إلى القاهرة لمساندة معتصمي ميدان التحرير.
    إلى ذلك, دعت الحركات السياسية والشبابية بالسويس- وعلى رأسها حركه شباب 6 ابريل وحركه تكتل شباب السويس- الشعب المصري إلى الخروج للشوارع لمساندة معتصمي التحرير, وعدم العودة إلا بعد تنفيذ كافة مطالب الثورة.
    وأكد محمد اسماعيل منسق شباب 6 أبريل بالسويس على ضرورة الخروج في مظاهرات وعدم العودة إلا بعد تنفيذ مطالب الثورة وتسليم السلطة إلى حكومة مدنية منتخبة.
    وصرح الدكتور محمود توفيق الناشط السياسى انه تقدم بدعوة الى كل المرشحين بالسويس لعقد مؤتمر جماهيرى لمناقشه الأحداث الجارية فى البلاد وعلى رأسها الانتهاكات التى حدثت بالتحرير وتعامل الامن المركزي مع المتظاهرين .. وقال إنه تلقى موافقة عدد منهم, مشيرا إلى أن المؤتمر سيتم عقده خلال ساعات.
    وفي بور سعيد, تدور الآن اشتباكات عنيفة بين عشرات من نشطاء بورسعيد وبين مجموعة من البلطجية هاجموا مسيرة للتنديد بالاعتداءات على معتصمي التحرير.
    وقال عدد من النشطاء انهم فوجئوا خلال مرور المسيرة بشارع التلاتيني بقيام مجموعة من الأشخاص بالتعدي عليهم لفظيا قبل أن يهاجمونهم بالأسلحة البيضاء مما أسفر عن وقوع إصابات بينهم.
    وأضافوا أنهم قاموا بالدفاع عن أنفسهم بالحجارة واشتبكوا مع المهاجمين, وأن الاشتباكات لا تزال دائرة حتى الآن.
    وفي الإسكندرية, تجمع 500 ناشط أمام المنطقة العسكرية الشمالية للتنديد بأحداث التحرير.. وشهدت التظاهرة انقساما بين المتظاهرين الذين يطالب بعضهم بنقل الاعتصام والتظاهرة إلى مديرية الأمن.

    عزيزي القارئ ضع رداً لنعرف هل نحن علي صواب أم خطأ
    ونرجو الابلاغ عن أي رابط لا يعمل


    توقيع :رحمة
    quicklook4u-bffcd6e0bc
    ربما يعجبك هذا أيضا




    الكلمات الدلالية
    مظاهرات ، ومسيرات ، غضب ، في ، الإسكندرية ، والسويس ، وبور ، سعيد ، احتجاجا ، على ، أحداث ، التحرير.. ، وبلطجية ، يعتدون ، على ، المتظاهرين ،


     







    الساعة الآن 10:33 صباحا


    وسوم المنتدى