أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم في منتديات كويك لووك ، لكي تتمكن من المشاركة ومشاهدة جميع أقسام المنتدى وكافة الميزات ، يجب عليك إنشاء حساب جديد بالتسجيل بالضغط هنا أو تسجيل الدخول اضغط هنا إذا كنت عضواً .





بالفيديو عميدا آداب وبيطري جامعة المنصورة يدهسان طلاب من الجامعة

عميدا آداب وبيطري جامعة المنصورة يدهسان 15 طالبا وطالبة صباح اليوم بعد منعهما من دخول مقر انتخابات رئاسة الجامعة اعتراضا ..



15-10-2011 11:39 مساء

عميدا




آداب وبيطري جامعة المنصورة يدهسان 15 طالبا وطالبة صباح اليوم بعد منعهما من دخول مقر انتخابات رئاسة الجامعة اعتراضا على استمرارهم في مناصبهم برغم الاعتراضات عليهم وعلى شرعيتهم داخل الجامعة. نقل المصابين لمستشفى الطلبة الجامعة.. والمستشفى ترفض تحرير محاضر لهم.







إعلامية المنصورة | ظابط قسم أول المنصورة للطلبة المصابين المتوجهين لعمل محاضر ضد العميد ( انا مش عاجبني قله الأدب اللي انتم عملتوها دي ازاي اللي عملتوه في عميدكم ده احنا معاكم من اول المظاهره ) مع العلم ان الداخليه غير مسموح لها بالتواجد داخل الحرم الجامعي !!
وعندما طلبوا عمل محضر ضد العميد بسبب إصابتهم بزجاج سيارته المكسر رد بسخريه كيف ان العميد لم يحرر محضراً ضد الطلبة حتي الآن بسبب كسر زجاج السيارة

عزيزي القارئ ضع رداً لنعرف هل نحن علي صواب أم خطأ
ونرجو الابلاغ عن أي رابط لا يعمل




تم تحرير الموضوع بواسطة :Galal Hasanin
بتاريخ:15-10-2011 11:49 مساء

توقيع :ziadmasry
..:: أخي الكريم أختي الكريمة ::..

اجعل من موضوعك أو ردك

كلمة حق تشهد لك لا عليك

أمام الله عز وجل
ربما يعجبك هذا أيضا


15-10-2011 11:55 مساء
مشاهدة مشاركة منفردة [1]
Galal Hasanin
مدير المنتدي
rating
معلومات الكاتب ▼
تاريخ الإنضمام : 2008-08-27
رقم العضوية : 1
المشاركات : 12084
الدولة : Egypt
الجنس : ذكر
الدعوات : 28
مشاركات مكتبة الميديا: 309
قوة السمعة : 2886
موقعي : زيارة موقعي
التعليم : جامعي
الهواية : شعر
 offline 
look/images/icons/i1.gif بالفيديو عميدا آداب وبيطري جامعة المنصورة يدهسان طلاب من الجامعة
يعني هو دهس البني آدمين بقي موضة ... نفس الفكر الغبي
توقيع :Galal Hasanin
Mr. Galal Hasanin

Expert Teacher of English Language
El-Malek El-Kamel High School
Mansoura Secondary School for Girls
Mansoura
01004004263


16-10-2011 12:27 مساء
مشاهدة مشاركة منفردة [2]
فتنة
مهم
rating
معلومات الكاتب ▼
تاريخ الإنضمام : 2009-02-17
رقم العضوية : 1473
المشاركات : 107
الجنس : أنثى
قوة السمعة : 13
 offline 
look/images/icons/i1.gif بالفيديو عميدا آداب وبيطري جامعة المنصورة يدهسان طلاب من الجامعة
[b][b]
أربعة طلاب يحررون محضرًا ضد عميدى بيطرى وآداب المنصورة بعد دهسهم بالسيارة



2011-634382219444331215-433

[blockquote]جامعه المنصورة
[/blockquote] تقدم عدد من الطلاب المصابين إلى قسم أول المنصورة لتحرير محاضر شرطة ضد عميد كلية الطب البيطري وسائق، في أعقاب أحداث دهس المحتجين من قبل سيارة "ميكروباص حكومية" تابعة للجامعة كان بها عميدا كليتى الآداب والطب البيطري جامعة المنصورة.

وتقدم كل من محمد عبد المقصود وأحمد فوزي وعمر حجازي وأحمد منصور طلاب بكلية الطب البيطري جامعة المنصورة إلى قسم أول المنصورة لتحرير محضر بالواقعة ضد كل من الدكتور السعيد الشربينى عميد كلية الطب البيطري وسائق "مجهول الاسم" يعمل على السيارة رقم 66369/13حكومة مؤكدين في المحضر أنهم استمعوا إلى صوت عميد كلية الطب البيطري يخاطب السائق ويقول له تقدم ولا تلتفت لأحد، وهو الأمر الذي أدى إلى إصابتهم بإصابات مختلفة ما بين كسور وجروح وكدمات، وتم توقيع الكشف الطبي عليهم بخطاب من قسم أول المنصورة.

جدير بالذكر أن الدكتور السعيد الشربينى عميد كلية الطب البيطري والدكتور محمد أحمد غنيم عميد كلية الآداب جامعة المنصورة قد انتهيا من الإدلاء بأصواتهما في انتخابات اختيار رئيس الجامعة وفور خروجهما صعدا معا "الميكروباص" الخاص بعميد كلية الآداب فالتف حولهما الأطباء لمنعهما والتظاهر ضدهما واتهموهما بأنهما "فلول" ويتبعون النظام السابق والحزب الوطني وكان النصيب الأكبر من الهتافات من نصيب عميد كلية الطب البيطري، لسابق تنظيم وقفات احتجاجية على مدار النصف الثاني من العام الدراسي الماضي للمطالبة بإقالته إلى أن تدخل مجموعة من الطلاب الذين وصفهم المتظاهرون بأنهم بلطجية اندسوا من أجل الإفراج عن العميدين وبعد احتكاكات مفتعلة أمر عميد الطب البيطري السائق بأن يسير مسرعا، وهنا حدثت الكارثة بإصابة العديد من الطلاب وبإغماءات بين عشرات الطالبات.




,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, ,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,
طلاب جامعة المنصورة يدعون لإضراب عن الدراسة غدًا احتجاجًا على دهس زملائهم بالحرم

دعا عدد من الطلاب الذين تم اختيارهم لإدارة الأزمة إلى إضراب عام يبدأ غدًا بعد ما حدث اليوم بجامعة المنصورة من إصابة عدد من الطلاب نتيجة صدم السيارة"الميكروباص الحكومية" التي كان يستقلها عميداكليتى الآداب والطب البيطري فور انتهائهما من التصويت في انتخابات اختيار رئيس الجامعة.

وقال الطلاب في دعوتهم التي أطلقوها على صفحاتهم الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" "دم إخواتنا مش هيسيل هدر.. إضراب عام عن الدراسة في الجامعة ومنع المجرمين من دخولها".

يأتي ذلك ردًا على صدم السيارة التي كان يستقلها الدكتور السعيد الشربينى عميد كلية الطب البيطري والدكتور محمد أحمد غنيم عميد كلية الآداب جامعة المنصورة، بعد تجمع العشرات من الطلاب والهتاف ضدهما لرغبتهما في أن يكون العمداء بالانتخاب، إضافة إلى سابق خلافات حادة نشأت بين طلاب الطب البيطري وعميد الكلية واعتصموا لأكثر من 120 يومًا، مطالبين الجميع برحيله عن إدارة الكلية.


,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, ,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,
عميد آداب المنصورة: أفكر فى الاستقالة نظرًا للأحداث المؤسفة داخل الحرم الجامعى



قال الدكتور محمد غنيم، عميد كلية آداب جامعة المنصورة، لـ"بوابة الأهرام" بأن الأخبار التى تداولتها مواقع الإنترنت عن دهس الطلاب مغلوطة، مشيرًا أنه يفكر فى تقديم استقالته غدًا نظرًا للأحداث المؤسفة التي شهدتها الجامعة اليوم.

وقال الدكتور غنيم، أنه كان يدلي بصوته فى المجمع الانتخابي لاختيار رئيس الجامعة فى صباح اليوم، ولكنه قرر المغادرة مبكرًا لإنهاء بعض الأعمال الإدارية فى كليته، وكان بصحبته الدكتور السعيد الشربيني، عميد الطب البيطري، قبل أن يركبا سيارة ميكروباص خاصة بالجامعة، وكان بداخل السيارة سائق وساع.

وأضاف عميد آداب المنصورة، عندما استقلينا السيارة فؤجئنا بعدد من الطلاب، يتراوح عددهم من 50 إلى 60 طالبا، يحاصرون السيارة مطالبين برحيل العمداء المعينين، الأمر الذى أدى إلى حبسنا فى السيارة لمدة ساعتين كاملتين، حاولت الشرطة العسكرية خلالها التحدث مع الطلاب الغاضبين.

أكد الدكتور غنيم أنه مع مرور الوقت ظللنا محبوسين داخل السيارة المغلقة النوافذ دون حراك، وقد طلب بعض الطلاب مني النزول وترك الدكتور الشريبني، لأنه هو "المقصود"، ولكنى رفضت تمامًا، وفى ذلك الوقت حاولت مجموعة من طلاب آداب المنصورة فك حصاري، ولكن المتظاهرين منعوهم بالقوة، مما أدى إلى نشوب مشاجرة بينهم.

وأضاف عميد آداب المنصورة، أن حياتنا كانت فى خطر، فبعد مضي ساعتين أصبح عدد الطلاب يتراوح مابين 250 إلى 300 طالب، وجرت عدة محاولات لاقتحام السيارة عنوة، وهو ماحدث بالفعل، حيث تهشم الزجاج الأمامى للسيارة، وأصابت شظايا الزجاج السائق والساعي، فتدخلت الشرطة العسكرية فورًا لفتح الطريق أمام السيارة، فغادرنا بأقصى سرعة.

وأكد الدكتور غنيم اعتزامه تقديم استقالة مسببة إلى رئيس الجامعة احتجاجًا على أحداث البلطجة التى حدث اليوم داخل الحرم الجامعى، مشيرًا أن ماحدث لا يمت بصلة إلى حق التظاهر والتعبير السلمى فى ظل ثورة 25 يناير، مؤكدًا أنه بالفعل تقدم باستقالته ولكن تم رفضها.
[/b][/b]




الكلمات الدلالية
بالفيديو ، عميدا ، آداب ، وبيطري ، جامعة ، المنصورة ، يدهسان ، طلاب ، من ، الجامعة ،


 







الساعة الآن 01:35 مساء


وسوم المنتدى