أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم في منتديات كويك لووك ، لكي تتمكن من المشاركة ومشاهدة جميع أقسام المنتدى وكافة الميزات ، يجب عليك إنشاء حساب جديد بالتسجيل بالضغط هنا أو تسجيل الدخول اضغط هنا إذا كنت عضواً .





تفجير ضريح بالشيخ زويد بسيناء.. ومصدر أمني: قصف بـ “أر بى جى”

وقع في وقت متأخر من مساء أمس السبت انفجار هائل في أحد الأضرحة بمدينة الشيخ زويد بشبه جزيرة سيناء المصرية قرب الحدود مع إ ..



15-05-2011 01:06 مساء
رحمة
الإدارة
rating
الأوسمة:1
وسام الادارة
وسام الادارة
معلومات الكاتب ▼
تاريخ الإنضمام : 2008-08-27
رقم العضوية : 6
المشاركات : 9822
الدولة : EG
الجنس : أنثى
الدعوات : 29
قوة السمعة : 1551
التعليم : جامعي
الهواية : طهي
 offline 

وقع في وقت متأخر من مساء أمس السبت انفجار هائل في أحد الأضرحة بمدينة الشيخ زويد بشبه جزيرة سيناء المصرية قرب الحدود مع إسرائيل. وأسفر الانفجار طبقا لوكالة لأنباء الألمانية عن تدمير ضريح الشيخ زويد بالمدينة التي تقع بمحافظة شمال سيناء على بعد 15 كيلومترا من إسرائيل وقطاع وغزة .
وذكر شهود عيان من مدينة الشيخ زويد أنهم سمعوا دوى انفجار هائل وعندما توجهوا إلى المكان اكتشفوا أن الانفجار وقع داخل غرفة الضريح وأدى إلى تحطم جدرانها وسقوط القبة التي تعلوه، إلا أنه لم ترد تقارير عن سقوط ضحايا.
وأكد مصدر أمنى مصري مسئول وقوع الانفجار إلا أنه أشار إلى تعرض الضريح لقصف بمدفع “أر بى جى” وليس عبوة ناسفة مشيرا إلى أن الفاعل مجهول حتى الآن.
ويعرف ضريح الشيخ زويد بأنة قبر لأحد صحابة الرسول محمد حيث أنه توفى أثناء قدومة مع الفتح الإسلامى لمصر تحت راية القائد عمرو بن العاص ودفن في المكان الذي توفى فيه وسميت المدينة باسمه. وأغلقت قوات من الشرطة والجيش منطقة الانفجار وشرعت في إجراء تحقيق لمعرفة ملابساته.





عزيزي القارئ ضع رداً لنعرف هل نحن علي صواب أم خطأ
ونرجو الابلاغ عن أي رابط لا يعمل


توقيع :رحمة
quicklook4u-bffcd6e0bc
ربما يعجبك هذا أيضا




الكلمات الدلالية
لا يوجد كلمات دلالية ..


 







الساعة الآن 10:41 صباحا


وسوم المنتدى