أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم في منتديات كويك لووك ، لكي تتمكن من المشاركة ومشاهدة جميع أقسام المنتدى وكافة الميزات ، يجب عليك إنشاء حساب جديد بالتسجيل بالضغط هنا أو تسجيل الدخول اضغط هنا إذا كنت عضواً .





عصام شرف من إعتصام التحرير لرئاسة الحكومة

عصام شرف من إعتصام التحرير لرئاسة الحكومة - الخميس 3 مارس 2011 3:28:00 م عبر عمرة الذي يتجاوز الخمسين بقليل ، شارك ..



03-03-2011 05:47 مساء
رحمة
الإدارة
rating
الأوسمة:1
وسام الادارة
وسام الادارة
معلومات الكاتب ▼
تاريخ الإنضمام : 2008-08-27
رقم العضوية : 6
المشاركات : 9822
الدولة : EG
الجنس : أنثى
الدعوات : 29
قوة السمعة : 1551
التعليم : جامعي
الهواية : طهي
 offline 

عصام




شرف من إعتصام التحرير لرئاسة الحكومة -


الخميس 3 مارس 2011 3:28:00 م

عبر عمرة الذي يتجاوز الخمسين بقليل ، شارك الدكتور عصام شرف بحماس إستثنائي في إعتصام ميدان التحرير ، الذي إنتهي بسقوط الطاغية ..

كان عصام شرف أحد حكماء الميدان وخبراءه أثناء مقاومة النظام الفاسد ..

الدكتور عصام إنضم الي التشكيلة الوزارية التي إختارها أحمد نظيف لوزارته الأولي ، وقدم خطة شاملة لتطوير النقل بكل تخصصاته البري والبحري والسكك الحديدية ..
وقدم أفكارا رائعة لحل مشاكل القاهرة ..
فجأة تقرر خروجه من الوزارة دون كلمة شكر ..

لم يعاتب أحد ، بل إنشغل في عدد من المشروعات لدولة الإمارات والمنظمات الدولية ..
وظل قريبا من قلوب الشباب . كان لديه متسع من الوقت ليتحدث اليهم . ويناقشهم . ويحلم معهم بمستقبل باهر لهذا البلد العظيم ..

كان ينقل لهم حكمة الزمان : لا تتنازلوا عن أحلامكم . ولا تتنازلوا عن قيم الشعب المصري الجوهرية . إنها قيم بناءة للحضارة والتقدم .. إذا تمسكتم بها إنتصرتم ..

منذ عامين تقريبا إستضافة جمال الكشكي علي قناة دريم ، في برنامجه الرائع كنت وزيرا ..

وتحدث عصام شرف قال

حزنت كثيرا عندما خرجت من الوزارة . ليس حزنا علي المنصب . فأنا لم أسعي الي المنصب . ولكنني حزنت علي تصرفات النخبة ..

قال : "يفترض اننا وزراء في دولة محترمة وطالما انني لم اخرج بتهمة الخيانة العظمي فكنت استحق الشكر" لذلك فقد تأثر شرف بذلك كثيراً وظل لفترة كبيرة لم يتقبل ذلك.

ويقول الدكتور عصام شرف انه الي الان لا يعرف سبباً واحدا لخروجه من الوزارة، حيث ان قبل ان يقول بساعات كان في اجتماع في مجلس الوزراء يناقش فيه مشروع تقدم به لرئيس الوزراء لعمل مترو "المونوريل" او مترو مرتفع وليس تحت الارض كالمترو الموجود حالياً.

ويؤكد ان كفاءة هذا المترو لم تكن مثل كفاءة الحالي ولكنها تعتبر وسيلة للنقل الجماعي سوف تحل كثيرا من ازمة المواصلات الموجودة في القاهرة.
ويضيف شرف انه بعد ان غادر الوزارة جاءه تليفون من الدكتور سامي سعد زغلول امين عام مجلس الوزراء يخبره فيه انه اقيل من الوزارة وان الدكتور نظيف سوف يتصل به بالليل والي الآن ينتظر شرف مكالمة الدكتور نظيف.
ويشير شرف ان هناك وزراء كثيرين كانوا جيدين ويريدون تغيير شىء في مصر ولكن ظروفهم لم تساعدهم، واضاف ان كل الوزراء بالقطع لديهم احساس نحو الناس ولكن يختلف الوزراء فيما بينهم في كيفية ان يكون ذلك الاحساس.
وشدد شرف علي اننا اذا اردنا عن تحقق تطوير وتقدم لابد ان نحتفظ بمنظومة القيم التي لدينا لان البلاد التي قفزت قفزات هائلة في الاقتصاد العالمي هي بلاد حافظت علي منظومة قيمهم، لذلك يري اننا لابد ان نتهم بالجزء الاجتماعي قبل الاقتصادي.
وقال شرف انه لم يكن يتمني السلطة ولا يلهث ورائها لان السلطة مسئولية كبيرة لا يقدر عليه أي شخص، اما سلطة التكويش التي كان يسعي اليها بعض الوزراء في حكومة نظيف فهذا شىء آخر.


عزيزي القارئ ضع رداً لنعرف هل نحن علي صواب أم خطأ
ونرجو الابلاغ عن أي رابط لا يعمل


توقيع :رحمة
quicklook4u-bffcd6e0bc
ربما يعجبك هذا أيضا




الكلمات الدلالية
لا يوجد كلمات دلالية ..


 







الساعة الآن 06:44 مساء


وسوم المنتدى