أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم في منتديات كويك لووك ، لكي تتمكن من المشاركة ومشاهدة جميع أقسام المنتدى وكافة الميزات ، يجب عليك إنشاء حساب جديد بالتسجيل بالضغط هنا أو تسجيل الدخول اضغط هنا إذا كنت عضواً .





معلمى الجيزة يطالبون بقاله بدر بسب وفاه مراقب سوهاج

طالب اتحاد معلمى الجيزة بضرورة استقالة وزير التربية والتعليم الدكتور أحمد زكى بدر، والتحقيق مع مسئولى مستشفى التأمين الص ..



22-06-2010 03:18 مساء
^^shimaa^^
مرشح للاشراف
rating
معلومات الكاتب ▼
تاريخ الإنضمام : 2009-06-16
رقم العضوية : 6670
المشاركات : 3683
الدولة : Egypt
الجنس : أنثى
قوة السمعة : 12
 offline 

طالب اتحاد معلمى الجيزة بضرورة استقالة وزير التربية والتعليم الدكتور أحمد زكى بدر، والتحقيق مع مسئولى مستشفى التأمين الصحى، وذلك بعد وفاة زميلهم أحمد محمد عاكف (40 عاما) مدرس كيمياء ومراقب بإحدى اللجان إثر تعرضه لأزمة قلبية نتيجة شعوره بآلام فى الصدر توجه بعدها إلى التأمين الصحى، إلا أنها طلبت منه مبلغاً مالياً كبيراً، وحاول زملاؤه الاتصال بوكيل الوزارة ثم الوزير ولم يجبهم أحد.

كما طالب الاتحاد فى بيان له اليوم الثلاثاء، بإلغاء كافة القرارات العنيفة التى تمنع المعلمين من الاعتذار عن امتحانات الثانوية العامة أو الاعتذار عن استكمالها لأسباب صحية، وتوفير رعاية صحية لمراقبى الثانوية العامة وكذلك توفير أماكن آدمية للمبيت.






وقال البيان إن وفاة المعلم أحمد عاكف يثبت مدى حالة الإهمال التى تدار بها وزارة التربية والتعليم الآن، بدايةً من رفض أى اعتذار للمعلم عن امتحانات الثانوية العامة ولأى سبب من الأسباب، ومروراً بتوزيع المعلمين على محافظات بعيدة عن محافظاتهم الأصلية، ووضعهم فى استراحات غير آدمية تفتقر إلى الحد الأدنى الآدمى للإنسان.

وأضاف البيان أن عدم توفير الحد الأدنى من الرعاية الصحية فى المحافظات النائية، والتشديد على التأمين الصحى بعدم إعطاء إجازات للمعلمين أثناء الامتحانات، كل هذا يجعل موت المعلم فى كهوف الوزارة وحجرات العزل أمر وارد، وبحكم الوزارة، فالوزير يوفر كل شىء لإهانة المعلم وإرهابه.

وتمنى المعلمون فى بيانهم من الوزير أن يترك مكتبه ويبيت جوار المعلمين فى استراحاتهم على نفس الفراش، ويدخل نفس الحمامات الغير آدمية، ويعانى عدم توفر أى طعام للمعلمين

عزيزي القارئ ضع رداً لنعرف هل نحن علي صواب أم خطأ
ونرجو الابلاغ عن أي رابط لا يعمل


توقيع :^^shimaa^^
[font=Arial]
[/font][font=Arial] [/font]
ربما يعجبك هذا أيضا




الكلمات الدلالية
لا يوجد كلمات دلالية ..


 







الساعة الآن 01:30 مساء


وسوم المنتدى