logo

أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم في منتديات كويك لووك ، لكي تتمكن من المشاركة ومشاهدة جميع أقسام المنتدى وكافة الميزات ، يجب عليك إنشاء حساب جديد بالتسجيل بالضغط هنا أو تسجيل الدخول اضغط هنا إذا كنت عضواً .






look/images/icons/i1.gif حدث فى مثل هذا اليوم
  20-11-2012 01:34 مساءً  
معلومات الكاتب ▼
تاريخ الإنضمام : 2008-08-27
رقم العضوية : 6
المشاركات : 9822
الدولة : EG
الجنس :
الدعوات : 29
قوة السمعة : 1561
التعليم : جامعي
الهواية : طهي
فى 19 نوفمبر 






  • 977


    في مثل هذا اليوم قام الرئيس الراحل محمد أنور السادات بزيارة تاريخية للقدس أذهلت العالم ووصفت بأنها واحدة من كبرى المغامرات السياسية. لوضع حد للصراع الدولى العربى الإسرائيلي وسط أجواء معقدة ومشحونة بالنزاعات والحروب الدامية . جاءت الزيارة وخطاب الرئيس السادات فى الكنيست لتمثل السلام المغلف بالقوة. كان من نتائجها رحلته عام 1978 إلى الولايات المتحدة الأمريكية من أجل التفاوض لاسترداد الأرض وتحقيق السلام العادل. وتم توقيع اتفاقية السلام في كامب ديفيد برعاية الرئيس الأمريكي جيمي كارتر. والتي جاءت عبارة عن إطار للتفاوض يتكون من اتفاقيتين الأولى إطار لاتفاقية سلام منفردة بين مصر وإسرائيل والثانية خاصة بمبادئ للسلام العربي الشامل. وقد انتهت الاتفاقية الأولى بتوقيع معاهدة السلام المصرية - اسرائيلية عام 1979 .




  • \"\"

    1969


    في مثل هذا اليوم سجل لاعب الكرة البرازيلي الشهير بيليه هدفه اليوبيلي الألف. جاء ذلك اثناء مباراة منتخب "سانتوس" ضد منتخب "فاسكا ديجاما". وتم تسجيل الهدف اليوبيلي بضربة جزاء .ويعد بيليه رمزا فريدا لحقبة ذهبية في تاريخ الكرة البرازيلية كان يتمتع بجميع المهارات المطلوبة في نجم كرة القدم. فقد كان لديه اللمسة الساحرة والأسلوب البارع والموهبة الفذة وكان يتمتيز بتسديداته الرأسية الرائعة. وقد تجلت عبقرية هذا النجم في هدفه الأول الذي سجله في شباك إيطاليا في نهائي كأس العالم لعام 1970. فقد حلق عاليا في الهواء ثم سدد الكرة بضربة رأسية خارقة لم يكن لأي حارس مرمى في العالم أن يتصدى لها. شارك بيليه أربع مرات في نهائيات كأس العالم وسجله في ملاعب كرة القدم يثبت مدى البراعة التي يتميز بها عن غيره. وسجل بيليه رسميا 1281 هدفأ نظيفاً. ومن الأرقام القياسية المحسوبة لملك الكرة الشهير تلك الأهداف الثمانية التي سجلها تباعا في بطولة واحدة







الساعة الآن 12:38 PM