logo

أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم في منتديات كويك لووك ، لكي تتمكن من المشاركة ومشاهدة جميع أقسام المنتدى وكافة الميزات ، يجب عليك إنشاء حساب جديد بالتسجيل بالضغط هنا أو تسجيل الدخول اضغط هنا إذا كنت عضواً .






look/images/icons/i1.gif هل تعرفت علي مزاجك من قبل ؟
  13-07-2010 03:07 صباحاً  
معلومات الكاتب ▼
تاريخ الإنضمام : 2009-11-20
رقم العضوية : 22008
المشاركات : 2305
الدولة : Egypt
الجنس :
قوة السمعة : 60
التعليم : ابتدائي
الهواية : شعر
انا معظم اجاباتى أ


إذا كانت معظم إجاباتك (أ)



شخصية حساسة.أنت شخصية متقلبة «مودية» لا تستطيعين التحكم بأعصابك وردود أفعالك إن كنت بمزاج سيئ، والأصعب من هذا هو تركيبة شخصيتك التي تجعلك تتقلبين بين الفرح والحزن حتى دون سبب واضح، مما يؤثر حتى على علاقاتك بالآخرين، فكما أن بعض من حولك لا يقدرتقلباتك المزاجية، فالبعض الآخر قد يجد صعوبة في التعامل معك وأنت بهذه الصفة، التي غالباً ما تواجهين انتقادات لاذعة عنها، فمثلاً: أنت مزاجية... متقلبة... غريبة الطباع... ومهما كان التعبير فهذه الشخصية غالباً ما تفشل في تكوين علاقات وطيدة وقوية مع من حولها، والسبب فيها حساسيتك المفرطة تجاه الأمور التي قد تؤثر عليك دون أن تشعري، لتتأثري بحدث ما يجعلك تستيقظين صباحاً في مزاج عكر، حتى أنك لا تعلمين السبب، وهو في الحقيقة بداخلك، بسبب موقف أو حادث ما أثر بك دون أن تشعري بذلك.





[font=Arial]نصيحتنا
[/font]




[font=Arial]ننصحك بمحاولة السيطرة على تلك التقلبات، على الأقل أمام الناس، ويجب أن تؤمني أنه ليس على جميع من حولك مجاراتك وتحمل مزاجيتك، فقد يستطيع البعض، والبعض الآخر يحاول رغم أنه غير مرغم؛ ولكن كل ما زاد عن حده انقلب ضده،احذري خسارة عدد أكبر ممن حولك إن كنت قد خسرت آخرين من قبل.
[/font]



ميرسى يا اموله على الموضوع الجميل والرائع هاذ ودمتى بخير .























تم تحرير المشاركة بواسطة :أبو تريكة بتاريخ:




الساعة الآن 08:16 AM