أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم في منتديات كويك لووك ، لكي تتمكن من المشاركة ومشاهدة جميع أقسام المنتدى وكافة الميزات ، يجب عليك إنشاء حساب جديد بالتسجيل بالضغط هنا أو تسجيل الدخول اضغط هنا إذا كنت عضواً .





اعجاز علمي يثبت عودة الانسان بعد الموت

إعجــاز الهــي علمــى يؤكــد ان الإنســان يعــود بعــد المــوت يدعــي الملحدون ومـن ينكرون البعث أن الإنسان بعدما يتحول ..



15-12-2016 01:05 مساء
Galal Hasanin
menu_open عضوية موثقة
مدير المنتدي
rating
الأوسمة:1
وسام الادارة
وسام الادارة
معلومات الكاتب ▼
تاريخ الإنضمام : 2008-08-27
رقم العضوية : 1
المشاركات : 11904
الدولة : Egypt
الجنس : ذكر
الدعوات : 23
قوة السمعة : 2806
موقعي : زيارة موقعي
التعليم : جامعي
الهواية : شعر
 offline 


MjM3MzM5MQ8585coccy
إعجــاز الهــي علمــى يؤكــد ان الإنســان يعــود بعــد المــوت
يدعــي الملحدون ومـن ينكرون البعث أن الإنسان بعدما يتحول إلى تراب لــن يعود للحياة مرة أخرى لذلك فقد أودع الله سبحانه وتعالى شيئاً عجيباً فــي جسـم الإنسان، وهو جـزء صغير جداً في أسفل العمود الفقري يسمَّى (( بعجب الذنب )).
 وقد بيَّنت البحوث العلمية الحديثة جداً أن الشيفرة أو الشريط الوراثي الأولي الذي خُلق منه الإنسان موجود في هذا الجزء المتناهي في الصغر.
 والشيء العجيب أن الإنسان بعد موته يبدأ جسمه بالانحلال والتفكك ويفنى الجسد كله باستثناء عجب الذنب هذا !!!
 وقد قام العلماء باختبار هذا الجزء من الإنسان وتعريضه لأقوى العوامل من إشعاعات وسحق وضغط وحرارة وغير ذلك فتبين ثبات هذا العجْب والحفاظ على تركيبه مهما كانت الظروف. وهنا تتجلى عظمة البيان النبوي عن هذه الحقيقة العلمية الثابتة.
يقول صلى الله عليه وآله وسلم: 

 ( كلُّ ابنِ آدمَ يأكُلُه الترابُ إلا عَجْبُ الذنبِ منه خُلِقَ وفيه يُركَّبُ ) صحيح مسلم

إن الذي تحدث عنه رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم صغير جداً، والشريط الذي بداخله لا يُرى إلا بالمجاهر الإلكترونية المتطورة فلولا هذا الشريط الأولي والذي يحمل برنامج الخلق وتطور الإنسان، لم ينشأ الإنسان !!
 لأن العمليات التي يتم خلالها خلق الإنسان في بطن أمه وتطوره حتى يكبر ثم يموت، جميع هذه المعلومات موجودة في عجب الذنب وينقلها لكل خلية من خلايا الإنسان.
 فإذا ما ماتت خلايا الإنسان بقي هذا الجزء الصغير محفوظاً برعاية الله تعالى حتى لو تعرض لأشدّ أنواع الضغط والحرارة.
 وقد قام العلماء حديثاً باختبارات على المادة الوراثية الموجودة داخل خلايا الإنسان وهي ما يسمى بـ (DNA)، وقد تضمنت التجربة وضع بعض من جزئيات هذه المادة في أنبوب داخل حجرة خاصة وتم تعريض هذه العينة لانفجار يماثل الانفجار الناتج عن تصادم مذنب ضخم بالأرض وهذه التصادمات مرت بها الأرض في بدء تكوينها منذ ملايين السنين.





 إذن تم تعريض المادة الوراثية إلى أكبر أنواع الضغط والحرارة والأشعة وكانت النتيجة المذهلة أن هذه المادة لم تتأثر! بل بقيت محتفظة بخصائصها وتركيبها
 ونجد قول الحبيب المصطفى صلى الله عليهوآله وسلم: (( إن في الإنسان عظماً لا تأكله الأرض أبداً فيه يركب يوم القيامة. قالوا: أي عظم هو يا رسول الله؟ قال: عجب الذنب )) صدق رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم ...صحيح مسلم
 لو لم يكن محمد صلى الله عليه وآله وسلم رسول الله وخاتم أنبيائه فهل من المنطق العلمي أنه كان سيعلم بحقيقة علمية دقيقة لم تنكشف أمام العلماء إلا في نهاية القرن العشرين !!؟؟
اللهم صل وسلم وبارك علي الحبيب المصطفي




hu[h. ugld defj u,]m hghkshk fu] hgl,j

 
 



تم تحرير الموضوع بواسطة :Galal Hasanin
بتاريخ:15-12-2016 01:07 مساء

تقييم الموضوع:
الرجاء تقييم الموضوع
اعجاز علمي يثبت عودة الانسان بعد الموت
1 من 5 بواسطة: 1 تقييمات
توقيع :Galal Hasanin
Mr. Galal Hasanin

Expert Teacher of English Language
El-Malek El-Kamel High School
Mansoura Secondary School for Girls
Mansoura
01004004263
ربما يعجبك هذا أيضا





الكلمات الدلالية
اعجاز ، علمي ، يثبت ، عودة ، الانسان ، الموت ،


 








الساعة الآن 08:19 صباحا


وسوم المنتدى